منتديات شمعة غرام

منتدى شمعه غرام يرحب بكم ويتمنى قضى أسعد الاوقات

نتمنى ان ينال اعجابكم منتدانا المتواضع

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» المنهج الدراسي المعتمد للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الإصدار 4،0
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:45 pm من طرف jksdf83

» قلم كاميرا وريموت كاميرا وميدالية ومنبه كاميرا ونظارة فى مصر بأسعار رخيصة
الخميس يونيو 20, 2013 11:26 am من طرف إحساس أميرة

» كاميرات خفية وصغيرة جدا على شكل قلم وساعة وريموت وميدالية ونظارة ومنبه
الأحد مارس 31, 2013 2:03 pm من طرف رودى صلاح

» كاميرات خفية على شكل ساعة وقلم وريموت وميداليات واجهزة تصنت واليكتريك
الجمعة فبراير 08, 2013 5:03 pm من طرف شركة ريماس

» اصغر جهاز تصنت فى العالم عن طريق شريحة الموبيل من
الأربعاء يناير 09, 2013 11:41 am من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية على شكل ساعة وقلم وريموت وميداليات
الأربعاء يناير 09, 2013 11:40 am من طرف شركة ريماس

» صاعق كهربائى واليكتريك شوك فولت عالى يصعق اى شىء امامه بسعر مغرى من
الأربعاء يناير 09, 2013 11:38 am من طرف شركة ريماس

» جلب الحبيب بالسحر المغربي
الجمعة يونيو 22, 2012 9:02 pm من طرف الشيخ المغربي الحكيم

» : العمل الصالح‏
السبت مايو 12, 2012 3:09 pm من طرف إحساس أميرة

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الأربعاء مارس 02, 2011 9:24 am

    Thumbs up جابر القحطاني وتأخر الحمل + التلبنية تمنع الحمل + وصفة الشيخ محمد حسان

    شاطر

    إحساس أميرة
    المديرة العامة للمنتدى
    المديرة العامة للمنتدى

    عدد المساهمات: 523
    تاريخ التسجيل: 05/07/2010

    الاوسمة
     :  

    Thumbs up جابر القحطاني وتأخر الحمل + التلبنية تمنع الحمل + وصفة الشيخ محمد حسان

    مُساهمة من طرف إحساس أميرة في الأحد ديسمبر 05, 2010 1:15 am

    أولا : أجوبة الدكتور جابر القحطاني للمرضى عن تأخر الحمل والامور المتعلقه بها

    سائلة تسأل وتقول: لقد وجدت في محلات العطارة المكونات التالية تحت مسمى المردودوتقول هو فعلاً المردود الأصلي المتعارف عليه والمكونات هي: عود الحلبة - خرنوب - عود القسط - خولجان - فوه - عنزروت - لويه - فوفل ابيض - فوفل اسود - حبة سوداء - حلبة القصيم - مغات - يانسون - كراوية - كمون - حلوة - شمر - هيل هندي - جوزةالطيب.. واذا كان فعلاً هو المردود الأصلي فأرجو توضيح فوائده وفائدة محتوياته؟ وماهي أوقات استخدامه؟ وهل هو مقتصر على النفساء أو يجوز للحائض استخدامه؟.. أيضاًتريد توضيح فائد بخور النفساء هل هو صحي أم مجرد دعاية تسويقية لدى أصحاب المحلاتوالعطارين ومحتوياته هي: نقض ابيض - نقض اسود - نقض نهار - ورق جرجير، شذاب - عينالعفريت (أعوذ بالله) - فلفل هواء - عود هواء - لبان كندر - كزبرة - خشكبير وماتعليقكم على الوصفات السابقة؟ وما هو البديل لما سبق في حال عدم نفع احدى الوسائلالسابقة في حالة الحائض والنفساء؟-
    اختي السائلة لم تتركي أي شيء في محلاتالعطارة إلا ذكرتيه وفي اعتقادي ان العطارين عندما تبقى لديهم مخلفات من الأدويةالعشبية التي ذكرتيها فبدلاً من ان يرموها في الزبالة لأنها في الحقيقة مخلفاتوالمفروض انها ترمى في الزبالة إلا ان حرصهم على صحة النفساء والحائض فإنهم يجمعواهذه المخلفات في وصفة سموها بالمردود والاسم يا اختي يدل على انها مردودة ولم تعدتصلح للاستعمال البشري لقدمها وعدم فائدتها ومسكينة المرأة النفاس والحائض لازمتعذب بهذه الوصفة التي ربما سببت لها تلفا أو سرطانا للكبد أو فشلا كلويا أو سرطانالرحم أو خلاف ذلك وأعتقد ان أغلب أمراض النساء هي من وصفة المردود.
    أما وصفةبخور النساء فهي أردأ من وصفة النفساء وهي إن لم تكن مثلها فهي أردأ وأعتقد انه لايوجد أردأ من الوصفتين فأحذر النساء النفساء والحائض وغيرهن بعدم استخدام هذهالوصفات الخطيرة وأمهاتنا كانوا لا يستعملون مثل هذه الخرافات وبالأخص مخلفاتالعطارين ولا أنصح باستخدام أي عشبة ما دامت المرأة طبيعية وإذا عانت من أي مشكلةمن مشكلات النفاس فالاستشاريون كثيرون وهم سيعرفون الشيء المناسب للمرأة ويمكنهاأيضاً تسأل المختصين في الأدوية العشبية وسوف يرشدونها إلى وصفة مأمونة الجانب بإذنالله.


    *أم وائل تقول إنها تعاني من إفرازات مهبلية بيضاء فما هو أحسنعشبة لذلك؟
    استعملي مغلي ازهار البابونج الدافئ غسولاً على شكل دوش مهبليعقب الاستيقاظ من النوم صباحاً وأخرى قبل النوم. والطريقة أن تأخذي أربعة ملاعقكبيرة من ازهار البابونج الذي يباع لدى العطارين وتضعينه في حوالي كوبين ماء ثمتضعينهم في قدر وتضعينه على النار حتى يغلي ثم تزيحنه من على النار وتتركيه 10دقائقثم تصفيه وتعملي منه الغسول.

    أم مساعد تسأل عن استعمال حبوب لقاح النخل وهل تخلط مع شيءومتى الوقت المناسب لاستخدامه؟
    -
    ام مساعد لقاح النخل هو النوع الأبيضالناصع ولا تستطيعن الحصول عليه الا في موسم تلقيح النخل واعتقد انه سيكون بعد شهرمن الآن وهو يباع لدى اصحاب مزارع النخيل وفي الديرة وإذا يوجد لديك نخل في المنزلفبامكانك الحصول عليه من فحل الذكر للنخيل وهو يستعمل بأخذ ملعقة متوسطة ومزجها معملء ملعقة عسل نقي متوسطة وتدخل في المهبل عادة قبل الجماع بربع ساعة والله الشافي.


    ** تسأل السائلة أ. ابراهيم عن الآتي:

    1)
    هل يوجد عشبلتنظيم هرمون الحليب عند المرأة اذا زاد الهرمون عند المرأة بعد فترةالنفاس؟

    2
    ـ ما فوائد المرمية للمبايض والرحم وهرمون الحليب؟

    3
    ـ ما هياضرار المرمية على الحامل؟

    4
    ـ اليانسون + الشمر خلطة تقوي الحمل الضعيف هلهذا صحيح؟

    *
    ماهي اضرار المرمية على الحامل.

    (
    الحلبة)

    *
    ماهيفوائد الحلبة للحمل والهضم
    . 1ـ اذا زاد افراز الحليب فإن بذور وجذورالبقدونس تقلل من افراز الحليب.

    2
    ـ تعتبر المرامية مدرة للحليب وليس لهافوائد على المبايض.

    3
    ـ اضرار المرمية على الحامل في الثلاثة الاشهر الاولىربما تكون خطيرة ويجب عدم التمادي في استخدام الادوية العشبية خلال فترة الحملوخلال فترة الرضاعة.

    4
    ـ لايوجد في المراجع العلمية ما يفيد ان لليانسونوالشمر تأثيراً على تقوية الحمل الضعيف.

    5
    ـ يجب عدم استخدام المرة اثناءالحمل لأنها منشطة للرحم ويمكن احداث الاجهاض.

    6
    ـ الحلبة منبهة ومنشطةللرحم لذلك يجب تفاديها اثناء الحمل ويمكن استعمال اوراق الحلبة اثناء الوضع

    * الاخت نجلاء الراشد تسأل عن استخدام الرشاد بعد الولادة وذلكلتخفيف آلام الظهر وايقاف الدم فما صحة ذلك؟
    يوجد مخلوط مكون من المحلبوالرشاد وحبة سوداء يخلط بكميات متساوية ويستخدم من اجل ازالة الافرازات المهبليةوخاصة اثناء النفاس فهل يوجد ضرر من ذلك؟

    يستعمل خلالتفاح بمقدار ملعقتين وخلطها بكأس ماء ثم تشرب قبل الاكل فتساعد على التخلص منالشحوم فما صحة ذلك وهل لها اضرار على الصحة العامة؟

    ما فائدة اللبان المرسواء جافا او شرب منقوعه؟
    ـ بالنسبة للرشاد بعد الولادة جيد ولكن يجب عدماستخدامه لمن يعانون من عسر الهضم والحساسية في المعدة وضعف المجاريالبولية.

    اما مخلوط المحلب والرشاد والحبة السوداء فانصح بعدم استخدام هذاالمخلوط لان هذه الخلطة بها زيوت ويحدث تداخلات بينها قد تكون غيرمناسبة.

    اما استعمال الخل مع الماء للسمنة وذلك بشربه على الريق فلا بأس منذلك ولكن كمية الخل بمقدار ملعقتين كثيرة ويمكن استخدام ملعقة واحدة فقط.

    ام عبدالله - حفر الباطن تقول: هل يوجد للغدة الدرقية علاجبالأعشاب وما طريقة الاستعمال وهي الخلة النباتية تؤكل نية أو مطبوخة.. كما تقول هليوجد علاج لحصوة الكلية بالأعشاب؟
    يوجد وصفة عشبية مركبة لعلاج الغدةالدرقية تتكون من الجنطيانا مع الفلفل الأحمر الحار مع الطحلب الايرلندي مع الفوقسالحويصل (نبات بحري) بالإضافة إلى نبات السبال حيث تخلط كميات متساوية من الأعشابالمذكورة ويؤخذ منها ملء ملعقة صغيرة تضاف إلى ملء كوب ماء مغلي وتترك 10دقائق ثمتصفى وتشرب بمعدل 3مرات في اليوم.. ويجب لمن عنده تخثر في الدم ويأخذ بعض مسيلاتالدم عدم استخدام هذه الوصفة.
    أما فيما يتعلق بحصاة الكلى فإن الخلة الطبية جيدةلذلك حيث يؤخذ ملعقة من مسحوق بذور الخلة الطبية وهي موجودة لدى العطارين وتغلى معملء كوب ماء حتى يتركز إلى نصف كوب ثم تبرد وتشرب يومياً على الريق ولمدة سبعةأيام.

    الأخت تغريد علي تقول هل شرب الشاي الأخضر يؤثر على الحاملوالجنين وما الأعشاب التي تساعد على ازالة الأملاح من الجسم اثناء الحمل دونالتأثير على الأم والجنين؟
    -
    الأخت تغريد: الشاي الأخضر لا يؤثر علىالحامل ولا على الجنين ولكن في حدود الشرب المعقول مثلا ثلاثة إلى أربعة أكواب فياليوم هذا يكفي.. أما الأعشاب التي تساعد على ازالة الأملاح من الجسم فهي السفرجل (ثماره الناضجة) تؤكل كما يؤكل التفاح وكذلك التمر فهما جيدان.


    أم ماجد من جدة تقول يوجد طبيب اعشاب في جدة وقد راجعته من اجل ايجاد حل لمشكلةالعادة الشهرية وصرف لي خلطة اعشاب ووصف لي طريقة الاستعمال واستعملتها ولكن فياليوم الثالث حصل عندي آلام في مناطق الكلى واشتد بي الآلم فذهبت الى المستشفىواخذوا لي اشاعات وتحاليل وقالوا لديك مشكلة في الكلى فصعقت لأنني لم يسبق ان شكوتفي الكلى فهل تعتقد ان المشكلة كانت من العلاج الذي استخدمته والذي لايوجد عليه أيمعلومات عدا وصف طبيب الاعشاب؟
    اولاً لا اعرف ان هناك طبيب اعشاب فيالمملكة واذا الشخص الذي اعطاك العلاج ذكر لك او لغيرك انه طبيب اعشاب او ان لديهعيادة بهذا المسمى فهو مع احترامي كذاب لأنه لايوجد هذا التخصص في الحكيم واي شخصيحصل على شهادة في طب الاعشاب لابد ان يمر موضوعه من خلال وزارة الصحة وانا بصفتيعضو في الهيئة الاستشارية للادوية العشبية ومستحضرات التجميل فلم يمر على اللجنة ايشيء من هذا القبيل. اما الوصفة او الخلطة المجهولة التي لايوجد عليها تعليماتفالمفروض انك لم تستعمل شيئاً لا تعرفين محتوياته فقد يكون به عشب يسبب الفشلالكلوي وتلف الكبد اي مشكلة من المشكلات لأي وصفة مجهولة وطبعاً هذا المدعي لا يعرفشيئاً عن تداخلات الادوية العشبية ولا عن المجاميع الكيميائية. وقد كررت مراراًبعدم استخدام اي خلطة بالعسل او مساحيق او خلطات بالزيت لأنها قد تسبب اضراراًخطيرة ومنها السرطان. ارجو ان تراجعي المستشفى فهو اعرف بعلاجك وترك هذه الوصفةوعدم اللجوء الى مثل هؤلاء الدجالين.

    السائل عبدالله القثامي يقول انه يعاني من مرض عرق النسا ويقوليود معرفة عدد الكيات ومواضعها بالتحديد وهل هناك حمية معينة؟-
    عدد الكياتكية واحدة في مكان محدد في الفخذ ولا يعرف مكان الكية الا الشيخ صالح الصمعاني،فأرجو مراجعته.. ومن ناحية فيما إذا كانت هناك حمية معينة فسوف يشعرك بها وأرجو لكالصحة والسعادة.

    سائل يسأل عن فوائد الجينسنج وكيفية استخدامه إذا كان على شكلحبوب وكم أسبوعاً يمكن استخدامه وكم حبة في اليوم، وهل له أعراض جانبية أو أضرار فيالمستقبل وهل استخدام هذه الحبوب يتطلب سناً معيناً؟ وما هي أفضل عبواته نظراًلوجود عبوات متعددة في الصيدليات
    ?- فوائد الجينسنج مقو ومنشط ومخفض للسكرومدر ومعرق ويقول الصينيون والكوريون إنه علاج لكل شيء. ويوجد من جذور الجينسنجمستحضرات كثيرة على هيئة جذور كما هي وعلى هيئة شراب وعلى هيئة كبسولات وأقراصوخلافه ويوجد في أسواق المملكة حوالي 19مستحضراً. وأغلب هذه المستحضرات مسجلة لدىوزارة الصحة، وأفضل نوع هو النوع الكوري ثم الصيني ثم الأمريكي ثم البرازيلي. ويجبعدم استخدامه من قبل الأطفال الصغار ومن قبل الحوامل والمرضعات. وطريقة الاستعمالمذكورة على كل مستحضر وأنصحك بشراء الجذور الكورية إذا وجدتها كما هي وسحقهاواستخدام جرعة بمقدار لا يزيد على 200ملليجرام في اليوم ولمدة لا تزيد على أربعةأسابيع. وإذا لم تجد هذه الجذور فعليك بشراء أي من كبسولات الجينسنج المكتوب عليهارقم تسجيل وزارة الصحة.. يجب اتباع التعليمات بدقة على النشرة المرفقة بالمستحضروعدم التمادي في زيادة الجرعة.

    سائلة تقول تريد شيئاً لتخفيف آلام الدورة الشهرية. كما تقول: وهل الأدوية التي تؤخذ لتقديم الدورة الشهرية عن موعدها ضار أم لا
    ?- أختيالسائلة يمكنك استعال مفروم البقدونس وذلك بأخذ ملعقة كبيرة من مفروم البقدونسالمغسول والمنظف جيداً ووضعه في كوب ثم يصب عليه الماء المغلي ويقلب جيداً ويغطىلمدة عشر دقائق ثم يشرب بمعدل مرتين في اليوم، وذلك لتخفيف آلام الحيض. كما توجدأقراص صغيرة من أصل نباتي تباع في الصيدليات اسمها بسكوبان وهي مضادة لمغص العادةالشهرية، أما الأدوية التي تقدم العادة الشهرية عن موعدها فلا أنصح باستخدامها.

    أم أيمن تسأل عن الخلطات العشبية مع العسل التي تباع في كلمكان هل هي مفيدة واذا كان لها اضرار فما هي؟-
    الأخت أم أيمن اي خلطة عشبيةمع عسل تعتبر غير صالحة على الاطلاق وفيها خطورة على الكبد والكلى والبنكرياس ويجبعدم استعمالها على الاطلاق.


    [size=21]التلبينة تمنع الحمل وهذا التفسير العلمي لمنعها للحمل وارجو من اللي جربتها وحملت تنفي هذا الكلام [/size]

    واذا تناولت واكلت المرأة حبوب الشعير او خبز الشعير فان نوع الكلايكوجينالذي يتكون في المهبل اي في طبقة (( ابيثيليل )) المهبل تكونغير قابلة للتحلل بواسطة البكتريا المسماة (( لاكتوبسيلس دودرلين )
    الى حامض اللاكتيك وبهذا فان درجة الحموضة في المهبل لاتصبح حامضيةاي ان درجة - بي اج _ المهبل تصبحاكبر من 4.5 وتصبح قاعدية اياكبر من 7
    PH 7.5
    وهنا فان هذه الدرجة القاعدية ( الكلاين )
    سوف يؤثر على نشاط الحيوان المنوي
    SPERM
    الموجودفي السائل المنوي للرجل
    SEMEN
    والذي يقذف بعد الجماعوالاتصال الجنسي بين الرجل وزوجته وهكذا تصبح هذه الحيوانات المنوية اوالنطف المنوية (( السبيرمات )) غير قادرة على تلقيح واخصاب البويضة للمرأةبسب تاثرها
    بالدرجة القاعدية الموجودة في مهبل المرأة اي درجة - بي اج - 7واكثر من 7
    وهكذا لايتكون الزايكوت ولايحصل الحمل لدى المرأة بالجنين
    وهكذا يعمل الشعير كمادة مانعة للحمل لدى المرأة
    والسبب هو تناولالمرأة لخبز الشعير


    وانا اتصفح بالنت قريت وصفه غريبه للشيخ محمد حسان

    كوب فيه ماء مطر + لبن + عسل



    آرائكم ياحلوات









    إن مرت الايام ولم ترونى فهذه مشاركتى فتذكرونى
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي




    جميل أن تعطي من يسألك ماهو في حاجة إليه ...

    ولكن الأجمل من ذلك أن تعطي من لايسألك وأنت تعرف حاجته ...





    عَنـِدما تَشتاق القُـ ~ـلوب لإِحِ ـــبَتِهَا ..
    حِـــيَنهَا تَشُعُ ـــرَ الذَاتَ بِأَنَ شَيٍئُاً يُنَقَصُها ..



    { اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً سواك ..
    وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
    وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت } .

    drsemsema
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    http://store2.up-00.com/May10/yq780361.gif
    عدد المساهمات: 148
    تاريخ التسجيل: 14/07/2010
    العمر: 28

    الاوسمة
     :

    رد: Thumbs up جابر القحطاني وتأخر الحمل + التلبنية تمنع الحمل + وصفة الشيخ محمد حسان

    مُساهمة من طرف drsemsema في الأحد ديسمبر 05, 2010 1:19 am












      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 01, 2014 12:53 am